أكاديمية الشرطة تشارك في معرض الكتاب

مايو 12, 2024

بجناح متميز مخصص للإصدارات العلمية

أكاديمية الشرطة تشارك في معرض الكتاب

 

تشارك أكاديمية الشرطة في معرض الدوحة الدولي للكتاب  هذا العام، حيث تقدّم جناحًا متميزًا مخصّصًا للإصدارات العلمية. تعكس هذه المشاركة التزامنا الثابت بتعزيز المعرفة وتبادل الخبرات في مجالات العلوم الأمنية والقانونية.

تُعَدُّ الإصدارات العلمية التي تقدمها أكاديمية الشرطة منبرًا هامًا لنقل المعرفة والتجارب العملية في مجالات الأمن والقانون والتطوير المهني. ومن خلال مشاركتنا في هذا المعرض، نسعى إلى تعزيز الوعي بأحدث الأبحاث والمنشورات التي تُسهم في تطوير قطاع الأمن وتحسين أداء رجال الشرطة.

تعزز  المشاركة فرص التواصل والتفاعل بين أعضاء هيئة التدريس و التدريب والبحث العلمي في الأكاديمية وبين الجمهور المهتمّ بالموضوعات المتعلّقة بالشرطة والأمن والقانون. وهذا يساعد على تبادل الخبرات والمعرفة وتطوير القدرات والمهارات لأفراد المجال الأمني.

 إن مشاركتنا في هذا الحدث الثقافي البارز  تعكس التزامنا المستمر بتطوير وتعزيز العمل الأمني وتحقيق الريادة في مجالات البحث العلمي ذات الصلة.

بالإضافة إلى عرض الإصدارات العلمية، هناك ندوات متخصصة في الموضوعات القانونية سوف يتم فيها الحوار بين جمهور المعرض والباحثين الذين نشروا أبحاثهم في مجلة الدراسات الأمنية والقانونية. وسوف تُقام هذه الندوات داخل جناح أكاديمية الشرطة.

ندعو جميع زوار المعرض لزيارة جناح أكاديمية الشرطة واستكشاف مجموعتنا المتنوعة من الإصدارات العلمية والاستفادة من المعرفة والندوات التي نقدمها.